21
الخميس, تشرين2

الدكتورة جوليا ولني

الأساتذة
الطباعة والخط
  • Julia Wolny

    كلية التسويق

    جامعة ساوثهامبتون

السيرة الذاتية
البحوث
اتصل بالمشرف
 

Julia Wolny

جوليا Wolny هو عضو تدريس الرئيسي في التسويق في كلية ساوثهامبتون الأعمال.
الانتهاء جوليا الدكتوراه في جامعة سالفورد إدارة المدرسة في عام 2005 بعد احتساب منحة دراسية من معهد تشارترد للتسويق لبحثها حول تصورات المستهلكين عبر الإنترنت التخصيص الشامل. تبع ذلك على من تورط في وقت سابق لها في المشروع قادة الفكر IBM على التخصيص على الانترنت والتخصيص، التي قدمت في جامعة بيركلي، كاليفورنيا.
انضمت مدرسة ساوثامبتون الشركة مباشرة من جامعة لندن للفنون حيث، جنبا إلى جنب مع إلقاء المحاضرات في التسويق، وكانت مدير الأزياء الأعمال ستوديو الموارد - العمل مع العلامات التجارية لتعزيز الممارسات التسويقية وتوظيف الخريجين.
لها التدريس والبحث في ساوثامبتون الاستمرار في ربط التسويق مع الإبداع.

 

 

جوليا مهتمة بشكل خاص في مجال التسويق الرقمي، تصميم تجربة المستخدم، والتفكير تصميم وشارك في الخلق. ويهدف أبحاثها أن نفهم كيف المستخدمين / المستهلكين تساهم على نحو متزايد إبداعهم على الانترنت للتأثير على الجمعيات والخدمات والحملات.
انها لا تزال متحمس من التطورات الحاصلة في هذا المجال، كما هو واضح في التغريد لها تيارco_create.
جوليا مفتوحة لمزيد من التعاون مع المنظمات والأكاديميين الراغبين في نقل الحقل إلى الأمام من خلال البحوث التي تركز على الصناعة والتجريب.

 
 

 
* شركة حمورابي تقوم بتسهيل الاتصال بين الطالب والاستاذ في مجال البحث العلمي وتقدم الشركة كافة التسهيلات المتعلقة بالدراسة في ماليزيا عن طريق خدمات الموقع. 

القائمة الرئيسية